سياسة الخصوصية العالمية للنزلاء

1   مقدمة
نستخدم معلوماتك الشخصية للإيفاء بالتزامنا نحو تقديم تجربة خدمة نزلاء غير مسبوقة. وفي إطار هذا التعهد، نلتزم بحماية خصوصية المعلومات الشخصية التي نجمعها.
بصفتك أحد نزلائنا، فأنت تفهم وتوافق على أن نقوم بجمع معلوماتك الشخصية واستخدامها والإفصاح عنها بما يتفق مع سياسة الخصوصية العالمية للنزلاء (هذه"السياسة").
2   تطبيق هذه السياسة
تُطبق هذه السياسة على المعلومات الشخصية الخاصة بالنزلاء وغيرهم من الأفراد الذين تجمعنا بهم علاقات عمل أو يقومون بزيارتنا، وتُطبق أيضًا على استخدام المعلومات الشخصية في أي شكل، سواء كان شفهيًا أو إلكترونيًا أو كتابيًا.
تؤكد هذه السياسة على التزام حياة بحماية معلوماتك الشخصية والذي تبنته جميع الكيانات القانونية المستقلة والمتميزة التي تعمل على إدارة وتشغيل ومنح امتياز وامتلاك و/أو تقديم الخدمات إلى فنادق ومنتجعات حياة العديدة ™  (سواء كانت تحمل العلامة التجارية "®Grand Hyatt" ، "®Park Hyatt" ، "®Hyatt Regency" ، "®Hyatt" "™Hyatt House"، “®Hyatt Place” ، “®Andaz” ) أو فنادق™ Hyatt Residence Club حول العالم وتشمل هذه الكيانات شركة فنادق حياة والشركات التابعة لها بصورة مباشرة أو غير مباشرة وجميع الكيانات القانونية المستقلة والمتميزة التي تملك فنادق ومنتجعات حياة وفنادق حياة ريزيدنس كلوب في جميع أنحاء العالم، سواء كانت تحمل علامة حياة التجارية أم لا. وحسب السياق، تشير "حياة" والضمير "نحن" وضمير الملكية " نا" الواردة في هذه السياسة إجمالاً إلى الكيانات القانونية المستقلة والمتميزة، بما في ذلك الكيان الذي قمت بالحجز معه.
إن قمنا بالإفصاح عن معلوماتك الشخصية التي بحوزتنا إلى الآخرين من شركات الضيافة التابعة لنا، فيجب على هذه الكيانات أولاً الموافقة على الالتزام بهذه السياسة فيما يتعلق بآليتها في معالجة معلوماتك الشخصية.
في حين يتمثل الهدف من هذه السياسة في وصف أشمل نطاق لأنشطة معالجة البيانات لدينا على المستوى العالمي، إلا أن أنشطة المعالجة هذه قد تتعرض لقيود أكثر في بعض مناطق الاختصاص القضائي استناداً إلى القيود التي تفرضها قوانين هذه المناطق. على سبيل المثال، قد تقيد قوانين بلد ما أنواع المعلومات الشخصية التي يمكننا جمعها أو طريقة معالجة تلك المعلومات الشخصية. وفي مثل هذه الحالات، نعمد إلى تعديل السياسات و/أو الممارسات الداخلية المتبعة لدينا بما يعكس متطلبات القانون المحلي.
3  أنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها
يشير مصطلح "المعلومات الشخصية" في هذه السياسة إلى المعلومات التي تحدد هويتك كفرد. تشمل أنواع المعلومات الشخصية التي نقوم بمعالجتها (والتي قد تختلف حسب منطقة الاختصاص القضائي استنادًا إلى القانون المعمول به) ما يلي:
  • اسمك وجنسك ومحل إقامتك وتفاصيل جهة الاتصال بالعمل والمسمى الوظيفي وتاريخ الميلاد ومحل الميلاد والجنسية ومعلومات جواز السفر والتأشيرة؛
  • معلومات إقامة النزيل، بما في ذلك الفنادق التي أقمت بها وتاريخ الوصول والمغادرة والسلع والخدمات المشتراة والطلبات الخاصة والملاحظات حول تفضيلات الخدمة (تفضيلات الغرفة والعطلة) وأرقام الهواتف المتصل بها ورسائل الفاكس ورسائل الهاتف المستلمة؛
  • بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك، ومعلومات عضو برنامج النزيل المتكرر Hyatt Gold Passport® وتفاصيل حساب المستخدم عبر الإنترنت أو تفاصيل ملفه التعريفي أو كلمة المرور والانضمام إلى برنامج من برامج شريك السفر أو المسافر المتكرر؛
  • أي معلومات ضرورية لتلبية الطلبات الخاصة (على سبيل المثال، الظروف الصحية التي تحتاج إلى أماكن إقامة محددة وشراء السلع والخدمات)؛
  • المعلومات التي تقدمها بشأن تفضيلات التسويق الخاصة بك أو خلال المشاركة في الاستقصاءات أو المسابقات أو العروض الترويجية؛
  • المعلومات التي تم جمعها من خلال أنظمة المراقبة التلفزيونية وبطاقة الدخول وغيرها من أنظمة الأمن؛
  • تفاصيل الاتصال وغيرها من التفاصيل المتعلقة بموظفي حسابات الشركة والموردين وغيرهم من الأفراد الذين نعمل معهم (مثل وكلاء السفر أو مخططي الاجتماعات والأحداث)؛
  • وفي حالات محدودة، المعلومات المتعلقة برصيد العملاء.
معظم المعلومات الشخصية التي نقوم بمعالجتها هي المعلومات التي تقدمها بنفسك أو يقدمها شخص نيابة بعلمك. إلا أنه في بعض الحالات نقوم بمعالجة المعلومات الشخصية التي نقدر على استنتاجها بشأنك اعتمادا على المعلومات الأخرى التي تقدمها لنا أو اعتمادا على تعاملاتنا معك، أو المعلومات الشخصية التي نتلقاها من طرف آخر.
قد تكون هناك حالات تعتبر فيها المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا أو التي نجمعها "معلومات شخصية حساسة" وفقًا لقوانين الخصوصية في بعض البلدان. وتعّرف هذه القوانين "المعلومات الشخصية الحساسة" على أنها المعلومات الشخصية التي من خلاله يمكن أن نحدد أو نستخلص الأصل العرقي أو القومي للفرد أو الآراء السياسية أو المعتقدات الدينية أو غيرها من المعتقدات الأخرى المماثلة أو عضوية نقابة العمال أو رابطة المهنيين أو حالة الصحة البدنية أو العقلية أو البيانات الوراثية أو الحياة الجنسية أو البيانات القضائية (بما في ذلك المعلومات حول ارتكاب أو إدعاء ارتكاب جريمة جنائية). ونحن نقوم فقط بمعالجة "المعلومات الشخصية الحساسة" في منطقة الاختصاص القضائي التي تتبعها في حدود المسموح بها وما يتطلبه القانون المعمول به.
عند موافقتك على هذه السياسة، في حدود ما يتطلبه القانون المحلي في بعض مناطق الاختصاص القضائي، فأنت بذلك تمنح موافقتك الصريحة والخطية على معالجة أي معلومات شخصية تقدمها إلى حياة والتي تعتبر معلومات شخصية حساسة أو معلومات مالية.
4   كيف نستخدم المعلومات الشخصية
وفقًا للقوانين المعمول بها، يحق لنا جمع معلوماتك الشخصية ذات الصلة واستخدامها والإفصاح عنها بغرض ما يلي:
  • توفير ودفع مقابل الإقامة في الفنادق وغيرها من السلع والخدمات التي تشتريها؛
  • توفير مستوى خدمة أفضل وأكثر خصوصية؛
  • إدارة برنامج النزيل المتكرر Hyatt Gold Passport؛
  • الوفاء بالالتزامات التعاقدية تجاهك، وأي شخص يشارك في عملية إجراء ترتيبات السفر الخاصة بك (مثل وكلاء السفر ومنظمي السفر الجماعي أو صاحب العمل) والموردين (مثل شركات بطاقات الائتمان، وشركات الطيران وغيرها من برامج الولاء الأخرى)؛
  • إجراء أبحاث السوق، ورضا العملاء، واستقصاءات ضمان الجودة، والتسويق المباشر والترويج للمبيعات؛
  • الاستجابة لطلبات الحصول على المعلومات والخدمات؛
  • توفير السلامة والأمن لطاقم العمل، والنزلاء والزوار الآخرين؛
  • إدارة حفظ السجلات العامة؛
  • تلبية المتطلبات القانونية والتنظيمية؛
  • معالجة طلبات الائتمان (في سياق حياة ريزيدنس كلوب).
5   الإفصاح عن معلوماتك الشخصية
من حين لآخر، قد نلجأ إلى الإفصاح عن معلوماتك الشخصية. ونلتزم دائمًا بأن يكون هذا الإفصاح وفقًا للقانون المعمول به. وتشمل الظروف التي قد نفصح فيها عن تلك المعلومات (إضافة إلى تلك المبينة في القسم 4 أعلاه) تشمل ما يلي:
5.1   وكلائنا ومزودي الخدمات والموردين
مثل معظم العلامات الفندقية العالمية، يمكن أن نعهد بتنفيذ بعض المهام و/أو المعلومات لأطراف خارجية. ويجوز لنا أيضًا إشراك شركات أبحاث السوق لمساعدتنا في الاتصال بالنزلاء لغرض أبحاث السوق وضمان الجودة. وعندما نعهد بمعالجة معلوماتك الشخصية لطرف خارجي أو تقديمها إلى مزود خدمات خارجي، فإننا نلزم تلك الأطراف بحماية معلوماتك الشخصية وفقًا لشروط هذه السياسة وأحكامها، مع اتخاذ التدابير الأمنية المناسبة، كما نمنعهم من استخدام معلوماتك الشخصية لأغراضهم الخاصة أو الإفصاح عنها للآخرين.
5.2   تفويض الائتمان
عند طلبك الائتمان، تستخدم معلوماتك الشخصية ويُفصح عنها إلى الأطراف الخارجية المختصة بما يتوافق مع القوانين المعمول بها بغرض تحديد ما إذا كان سيتم منحك سقفًا ائتمانيًا والمحافظة عليه.
5.3  نقل ملكية الأعمال التجارية
مع مواصلة جهودنا لتطوير أعمالنا التجارية، قد نبيع الفنادق وغيرها من الأصول، أو نتوقف عن ممارسة دور المدير أو مانح الامتياز لفندق ضمن مجموعتنا في الوقت الحالي. وفي مثل هذه الظروف، يجوز لنا تضمين معلوماتك الشخصية التي تم جمعها، أو التحكم بتلك المعلومات الشخصية، كأصول تجارية في أي من عمليات نقل الملكية. أيضًا في حال الاستحواذ على شركتنا، وهو أمر بعيد الاحتمال، أو جزء كبير من أصولنا، فإن معلوماتك الشخصية التي تم جمعها أو التحكم فيها قد تكون جزءًا من تلك الأصول منقولة الملكية.
5.4   برنامج E-Folio
إذا كنت موظف أو مقاول مستقل بإحدى الشركات المشاركة في برنامج E-Folio التابعة لشركة حياة، وتستخدم بطاقة ائتمان الشركة التي أعطاها لك صاحب العمل (إذا كنت موظف بالشركة) أو عميل الشركة (إذا كنت مقاول مستقل) لسداد فاتورة الفندق في أحد فنادق حياة، فيحق لك الاستفادة من برنامج e-folio التابع لشركة حياة ("برنامج E-Folio"). في إطار برنامج E-Folio، سيتم نقل مستخرج فاتورتك (بما في ذلك تواريخ إقامتك وتفاصيل بطاقتك الائتمانية والمبالغ المدفوعة في فندق حياة، بما في ذلك رسوم الغرف وجميع النفقات النثرية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، رسوم الأطعمة والمشروبات والترفيه) إلكترونيًا من جانب فندق حياة عبر نظام معلومات حياة الموجود في الولايات المتحدة إلى مزود خدمات خارجي والذي يتصرف بالنيابة عن حياة في صياغة المستخرج وإرساله إليك:
  • مشغل شبكة البطاقة الائتمانية وجهة إصدار البطاقة الائتمانية و/أو المقاولون الفرعيون المعنيون التابعون لهم، والذين سيقومون بدورهم بإرسال هذا المستخرج إلى صاحب العمل أو عميل الشركة (و/أو المقاولون الفرعيون المعنيون) بهدف تسهيل معالجة النفقات الخاصة بالسفر وتتبعها؛
  • في بعض الحالات القليلة، يتم الإرسال إلى صاحب العمل أو عميل الشركة (و/أو المقاولين الفرعيين المعنيين) مباشرة لنفس الغرض
توجد الكيانات التي تتلقي مستخرج فاتورتك داخل الولايات المتحدة، والتي ليس لديها قوانين خصوصية تعالج على وجه التحديد وبالتفصيل جميع استخدامات المعلومات الشخصية بنفس الطريقة المتبعة في مناطق أخرى في العالم (خاصة أوروبا وكندا وأستراليا وأغلب أمريكا الجنوبية).
فور نقل المعلومات الشخصية إلى مشغل شبكة بطاقة الائتمان أو جهة إصدار البطاقة الائتمانية أو عميل الشركة و/أو المقاولون الفرعيون المعنيون التابعين لهم، فإنها لم تعد تخضع للحماية الموضحة في هذه السياسة، ولكن سواء كانت الترتيبات الخاصة بك مع صاحب العمل أو عميل الشركة، أو مشغل شبكة بطاقات الائتمان ذي الصلة، أو جهة إصدار بطاقة الائتمان و/أو المقاولين الفرعيين المعنيين.
5.5  المتطلبات القانونية
نحتفظ بالحق في الإفصاح عن أي معلومات شخصية لدينا تتعلق بك إذا كنا مضطرين للقيام بموجب إجراءات قضائية أو إذا طلبها كيان حكومي أو إذا قررنا أنها ضرورية أو مرغوب فيها للامتثال للقانون أو حماية حقوقنا أو الفندق أو الدفاع عنها بما يتوافق مع القوانين المعمول بها. كما أننا نحتفظ بحق الإبقاء على المعلومات الشخصية التي يتم جمعها ومعالجة مثل هذه المعلومات الشخصية للامتثال للوائح المحاسبة والضرائب وأي قوانين تتناول الاحتفاظ بالسجلات.
6  أنشطة معالجة البيانات المركزية
مثل معظم الشركات الدولية، نمتلك جوانب محددة مركزية لأنشطة معالجة البيانات بما يتوافق مع القوانين المعمول بها، والتي في كثير من الحالات ستؤدي إلى نقل معلوماتك الشخصية من بلد إلى آخر. على سبيل المثال، إذا كنت تقوم بإجراء حجز و/أو تقيم في أحد فنادق أو منتجعات حياة خارج الولايات المتحدة، فإن البيانات الشخصية التي جُمعت في هذه العملية سوف يتم نقلها ومعالجتها في الولايات المتحدة. قد يكون أو لا يكون لدى مناطق الاختصاص القضائي محل معالجة المعلومات قوانين تسعى إلى الحفاظ على خصوصية المعلومات الشخصية. ومع ذلك، متى تم نقل معلوماتك الشخصية داخل شركات حياة، فإنه سيتم معالجة معلوماتك الشخصية وفقا لشروط هذه السياسة وأحكامها وأي قوانين معمول بها.
7  المعلومات التي نجمعها عند زيارتك لنا عبر الإنترنت
إذا أردت الحصول على معلومات أو إجراء أعمال معنا عبر الإنترنت من خلال زيارة موقع الويب www.hyatt.com أو www.goldpassport.com أو أي موقع آخر من مواقع حياة، فقد ترغب في معرفة ما يلي:
7.1  يمكنك التصفح دون الكشف عن هويتك
يمكنك زيارة مواقع الويب الخاصة بنا دائمًا دون الكشف عن هويتك أو تقديم أي معلومات شخصية عنك.
7.2  معلومات الاستخدام
عند زيارة مواقع الويب الخاصة بنا، فإننا نجمع معلومات الاستخدام (على سبيل المثال، تخصيص عنوان بروتوكول الإنترنت تلقائيا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل مرة تقوم فيها بتصفح الإنترنت، وتاريخ زيارتك ووقتها، ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه، وعنوان أي موقع ويب آخر ينقلك إلى موقع الويب الخاص بنا، والصفحات التي قمت بزيارتها ومقدار الوقت التي تقضيه في كل صفحة)، ولكن لن ترتبط هذه المعلومات بك كفرد إلا إذا قمت بإنشاء ملف تعريف المستخدم. ونستخدم هذه المعلومات لتقييم وتحسين المميزات وتجربة النزيل ومدى كفاءة مواقع الويب الخاصة بنا.
7.3  تقنية ملفات تعريف الارتباط
نستخدم "تقنية ملفات تعريف الارتباط" على مواقع الويب الخاصة بنا بغرض تقييم هذه المواقع وتحسين كفاءتها. لا يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط وحدها للكشف عن هويتك. حيث تقوم هذه الملفات بالتعرف على المتصفح، وليس هويتك، عند زيارتك لمواقع الويب الخاصة بنا.
للحصول على معلومات حول كيفية استخدام حياة لملفات تعريف الارتباط، تفضل بزيارة Cookie Statement.
إذا كنت لا ترغب في قبول هذه الملفات، يمكنك حجبها عن طريق تعديل إعدادات متصفح الإنترنت. وفي حالة حجبها، فلن تكون قادرًا على استخدام جميع مميزات مواقع الويب الخاصة بنا، بما فيها تخصيص المميزات المرتبطة بإنشاء ملف تعريف المستخدم.
يتوفر مزيد من المعلومات حول هذه الملفات وكيفية عملها على موقع الويب allaboutcookies.org.
7.4  إنشاء ملف تعريف المستخدم
يمكنك إنشاء ملف تعريف المستخدم على موقع الويب www.hyatt.com و www.goldpassport.com بهدف تسهيل المعاملات التي تجريها عبر الإنترنت وتخصيص تجربتك على مواقع الويب الخاصة بنا بما يناسب اهتماماتك، الأمر الذي يتيح لنا تقديم مزيد من التوصيات الملائمة لك. كما يمكننا أن نستخدم المعلومات التي توردها في ملف تعريف المستخدم الخاص بك لتزويد قواعد البيانات الموجودة لدينا أو لدى مزودي الخدمات التابعين لنا، حسب مقتضى الحال. عند إنشاء ملف تعريف المستخدم، فإنك توافق على استخدامنا للمعلومات الشخصية التي تقدمها لهذه الأغراض.
يمكنك عرض أو تحديث أو إزالة أي من البيانات الشخصية التي قدمتها إلينا لإدراجها في ملف تعريف المستخدم الخاص بك عن طريق تعديل ملف تعريف المستخدم عبر الإنترنت أو إرسال بريد إلكتروني إلى concierge@hyatt.com. وإن أردت بعد ذلك حذف ملف تعريف المستخدم، سيكون لدينا الحق في استخدام أي من البيانات الشخصية التي سبق أن قدمتها إلينا لإدراجها في ملف تعريف المستخدم بهدف الاحتفاظ بالسجلات وضمان الجودة. حتى لو اخترت عدم إنشاء ملف تعريف مستخدم، فإنه يمكنك استخدام مواقع الويب الخاصة بنا للبحث عن الخدمات وشرائها.
7.5  ارتباطات لمواقع ويب أخرى
في حال زيارتك لموقع الويب www.hyatt.com وقررت، على سبيل المثال، شراء شهادة هدايا أو حجز تذكرة طيران أو استئجار سيارة أو إرسال نماذج طلب مكافأة أو التقدم للحصول على وظيفة عبر الإنترنت، فسيتم تحويلك إلى مواقع ويب تابعة لجهات أخرى نتعاقد معها لتوفير تلك الخدمات. وإذا نقرت فوق ارتباط موجود على مواقع الويب الخاصة بنا أو على أي موقع ويب آخر، فيجب عليك دائمًا أن تنظر إلى شريط الموقع داخل المتصفح لتحديد ما إذا كان قد تم ربطك بموقع ويب مختلف. وتقتصر هذه السياسة ومسؤوليتنا على ممارساتنا في جمع المعلومات. لا نتحمل مسؤولية، أو لا يمكننا أن نضمن في جميع الأحوال، ممارسات جمع المعلومات أو سياسات الخصوصية لمواقع الويب الأخرى التابعة لأطراف خارجية أو مزودي الخدمات لدينا في حالة إرسالك لمعلوماتك الشخصية بشكل مباشر إلى تلك المواقع. بالإضافة إلى ذلك، لا نضمن محتوى مواقع الويب التابعة لهذه الأطراف الخارجية أو مزودي الخدمة لدينا، حتى لو كانت إمكانية الدخول على هذه المواقع من خلال ارتباط موجود على مواقع الويب الخاصة بنا. ونحن نحثك على قراءة سياسات الخصوصية والأمن المتبعة لدى أي من المواقع الخارجية قبل تقديم أي معلومات شخصية عند الدخول إلى هذه المواقع.
7.6  الأمن
نظراً لأن أمن معلوماتك الشخصية يمثل أهمية بالغة بالنسبة لنا، فإننا نستخدم نظام طبقة المنافذ الآمنة ("SSL") لتشفير المعلومات الشخصية التي تقدمها إلينا. إذا كان متصفحك يدعم نظام SSL (وهو الأغلب) فسيتم تشفير عملية نقل المعلومات الشخصية إلينا عبر الإنترنت. ويمكنك التحقق مما إذا كانت معلوماتك الشخصية تنتقل باستخدام نظام التشفير SSL عن طريق التأكد من وجود رمز القفل المغلق أو المفتاح الصلب على الشريط السفلي لنافذة المتصفح. كما يمكنك أيضا التحقق من أن بياناتك الشخصية سوف يتم تشفيرها باستخدام نظام التشفير SSL من خلال التأكد من أن البادئة لعنوان الويب المدرجة في الصفحة قد تغيرت من "http" إلى "https". وفي حالة عدم رؤية الرمز المناسب أو البادئة "https" فلا ينبغي أن تفترض أن المعلومات الشخصية التي يُطلب منك تقديمها سيتم تشفيرها قبل إرسالها.
‎المعلومات الشخصية التي نجمعها منك عبر الإنترنت نخزنها بأنفسنا و/أو من قبل مزودي الخدمات لدينا على قواعد بيانات محمية من خلال مجموعة من وحدات التحكم المادية والإلكترونية وتقنية جدار الحماية وغيرها من التدابير الأمنية المعقولة. ومع ذلك، فإن مثل هذه الإجراءات الأمنية لا يمكنها منع فقدان جميع المعلومات الشخصية أو سوء استخدامها أو تغييرها، كما أننا، وإلى أقصى حد يسمح به القانون، لا نتحمل مسؤولية أي أضرار أو مسؤوليات تتعلق بمثل هذه الحوادث. حيثما يقتضي القانون، سوف نقوم بإخطارك بأي فقدان أو سوء استخدام أو تبديل للمعلومات الشخصية والذي قد يؤثر عليك حتى تتمكن من اتخاذ التدابير المناسبة لحفظ حقوقك.
7.7  الأطفال القُصّر
لا تعمد مواقع الويب الخاصة بنا إلى ببيع المنتجات أو الخدمات ليتم شراؤها من قبل الأطفال كما أننا لا نقوم بطلب معلومات شخصية أو جمعها عن قصد من الأطفال. إذا كان عمرك دون 18 عامًا (أو قاصر في منطقة الاختصاص القضائي التي تدخل منها إلى مواقع الويب الخاصة بنا)، فإنه يمكنك فقط استخدام مواقع الويب بصحبة أحد الوالدين أو وصي.
8  الاختيار
يمكنك دائما أن تختار أي البيانات الشخصية (إن وجدت) التي تريد أن تقدمها إلينا. في حالة تفضيلك الامتناع عن تقديم تفاصيل معينة، فقد تتأثر بعض تجاربك معنا (على سبيل المثال، لا يمكننا إجراء حجز بدون اسم).
وإذا قدمت لنا تفاصيل الاتصال الخاصة بك (مثل العنوان البريدي أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو رقم الفاكس) فقد نتصل بك لإبلاغك بالمنتجات والخدمات والعروض الترويجية والفعاليات المقدمة التي نعتقد أنها قد تهمك. نقوم أيضًا بمشاركة معلوماتك الشخصية مع أطراف خارجية مختارة بعناية، وقد تتواصل هذه الأطراف معك مباشرة. ويمكنك دائمًا أن تختار إما الحصول على أي أو كل هذه المراسلات أو عدم الحصول عليها من خلال الاتصال بنا على النحو المبين في القسم 11 أدناه أو اتباع تعليمات 'إلغاء الاشتراك' الواردة في هذه المراسلات.
إذا كان لديك حساب في برنامج Gold Passport، فإننا نحتاج منك توضيح طرق الاتصال المفضلة لديك عند تقديم طلب العضوية أو عند إنشاء ملف تعريف المستخدم الخاص بك. وقد نحتاج منك أيضًا توضيح الطريقة التي ترغب من خلالها في استلام أي عروض أو معلومات تسويقية أو ترويجية (على سبيل المثال، عبر البريد الإلكتروني أو البريد العادي) وما إذا كنت على استعداد للمشاركة في الاستقصاءات. وبمجرد توضيح تفضيلاتك، يمكنك دائمًا تغييرها.
في بعض مناطق الاختصاص القضائي، قد تفرض علينا قوانين خصوصية البيانات الحصول على موافقتك قبل أن نرسل إليك معلومات لم تطلبها على وجه التحديد. وفي ظروف معينة، قد تكون موافقتك ضمنية (على سبيل المثال عندما تكون هناك حاجة للمراسلات من أجل الوفاء بطلباتك و/أو عندما تتطوع بتقديم المعلومات لنستخدمها). وفي حالات أخرى، قد نطلب موافقتك صراحة وفقًا للقوانين المعمول بها (على سبيل المثال، حين تعتبر المعلومات التي تم جمعها معلومات شخصية حساسة بموجب اللوائح المحلية).
سنلتزم بأي طلب تتقدم به لعدم إرسال مواد التسويق المباشر. وعند تلقي مثل هذا الطلب، فسيتم "حجب" تفاصيل الاتصال الخاصة بك ولن تُحذف. وهذا من شأنه أن يضمن تسجيل طلبك والإبقاء عليه ما لم تقدم في وقت لاحق موافقة بإلغائه.
9  تحديث معلوماتك الشخصية أو الوصول إليها
‎مع وجود بعض الاستثناءات المحدودة، لديك الحق في الوصول إلى معلوماتك الشخصية وتحديثها. إذا كنت تريد الاستفسار عن أي من معلوماتك الشخصية التي نحتفظ بها، يمكنك القيام بذلك عن طريق إرسال طلب كتابي أو رسالة بريد إلكتروني إلى العناوين الواردة في القسم 11 أدناه. يرجى التأكد من إدراج اسمك بالكامل والعنوان ورقم الهاتف ونسخة من مستند يثبت هويتك (مثل بطاقة الهوية أو جواز السفر) حتى نتأكد من هويتك وما إذا كانت لدينا أي معلومات شخصية تتعلق بك، أو في حال احتياجنا إلى الاتصال بك للحصول على أي معلومات إضافية فقد نطلب منك إجراء هذا التأكيد.
نحتفظ بالحق في فرض رسوم عليك، في إطار ما يسمح به القانون المعمول به، وتكون عادة حوالي 20 دولارًا أمريكيًا تقريبًا نظير معالجة أي طلب من هذا القبيل. وعندما تقوم بإجراء أكثر من طلب واحد في تتابع سريع، فيمكننا الرد على طلباتك التالية بالإشارة إلى ما ذكرناه على الطلبات السابقة مع الاكتفاء بتحديد البنود التي قد يطرأ عليها تغيير جوهري.
يمكنك أن تطلب تصحيح أو إلغاء و/أو إيقاف معالجة معلوماتك الشخصية التي تكون بحوزتنا. وإذا كنا نتفق على عدم صحة المعلومات الشخصية أو وجوب إيقاف عملية المعالجة، سنقوم بحذف المعلومات الشخصية أو تصحيحها. أما إذا كنا لا نتفق على عدم صحة المعلومات الشخصية، فسوف نخبرك بعدم موافقتنا على ما تقول وسوف نسجل اعتبارك أن المعلومات الشخصية غير صحيحة في الملفات ذات الصلة.
10  إجراء تغييرات على هذه السياسة
نظراً لأن نشاط عملنا التجاري تطرأ عليه تغييرات مستمرة، فقد تتغير هذه السياسة بالتبعية. ولمساعدتك، فإنه مدون في نهاية وثيقة السياسة هذه تاريخ سريان.
11  طلب الوصول إلى معلومات/أسئلة شخصية أو شكاوى
إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه السياسة أو أي مخاوف أو شكاوى فيما يتعلق بإدارة السياسة، أو إذا كنت ترغب في تقديم طلب (على النحو المبين في القسم 9 أدناه) للوصول إلى معلوماتك الشخصية التي نحتفظ بها، يُرجى الاتصال بنا عبر أي من الوسائل التالية:
  • الاتصال بأحد أرقام الحجز المجانية الموجودة على موقع الويب http://www.hyatt.com/hyatt/customer-service/numbers.jsp؛
  • البريد العادي إلى Hyatt Hotels Corporation، عناية: NE  United States; Consumer Affairs, 9805 Q Street, Omaha, 68127, أو
  • الاتصال بمكاتب الاستقبال في أي من فنادقنا.
إذا لم يحوز الرد الذي تلقيته على رضاك، يمكنك تصعيد اعتراضك إلى رئيس الخصوصية عبر إرسال بريد إلكتروني إلى privacy@hyatt.com.
في حين أن هذه السياسة لا تشكل وحدها حقوقًا تعاقدية، تضمن حياة الامتثال لالتزاماتها القانونية في بعض البلدان فيما يتعلق بالمعلومات الشخصية عن طريق وضع مجموعة من المعايير والسياسات الملزمة (المعروفة في بعض البلدان بقواعد الشركات الملزمة)، التي يوافق عليها عدد من الجهات التنظيمية الوطنية المعنية بالخصوصية. نتيجة لذلك، وتبعًا لظروفك والمكان الذي تعيش فيه، قد تكون قادرًا على تطبيق حقوق الخصوصية التي تتمتع بها باستخدام تلك المعايير أو السياسات من خلال هذه الجهة التنظيمية أو إحدى المحاكم. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه المعايير والالتزامات، يُرجى الاتصال بشركة فنادق حياة على العنوان أعلاه، أو برئيس الخصوصية على عنوان البريد الإلكتروني أعلاه.
يجب تقديم جميع طلبات الوصول إلى بياناتك الشخصية كتابة من خلال خطاب أو بريد إلكتروني. وسنقوم بالرد على طلبك عن طريق إرسال خطاب أو بريد إلكتروني أو الاتصال عبر الهاتف أو أي وسيلة أخرى مناسبة.
تاريخ السريان: 2013 June